• Posted by : Unknown 17 أغسطس 2014




    الســلام علـيــكم ورحمة الله وبركاته

    أقدم لكم اليوم الحلقة السادسة من أول مشاريعي في الترجمة

    وهو الإنمي الرائع Kuroshitsuji: Book of Circus

    برعاية فريق Dark Knight

    وأعتذر كثيرا على التأخير في طرح الحلقة فقد كنت مريضة ومشكلة انقطاع الكهرباء
     بإستمرار لم تترك لي الوقت كي أُترجم.


    ملاحظة : كان لدي خطأ في ملفات الترجمة السابقة حيث كنت اكتب اسم سيّل (شيّل)
     ولكن كان ذلك بناءً عن سماعي للفظ الإسم ،
    ولكن بعد التأكد بأن الإسم الصحيح هو (سيّل) تم تعديل ملفات الترجمة.
    وستجدون رابط في نهاية الموضوع يحتوي على كل ملفات الترجمة.



    معلومات عن الإنمي : Mal


    العاملون على الموضوع :

    ترجمة وتنسيق : Chisuzu
    إنتاج ورفع : Crow


    روابـــط التـحــمـيــل :

    V2

    [HD - Softsub - 485Mb - 720P]

    ############################################

    Fonts -  All Subtitels

    ############################################


    بعض التعليمات التي قد تفيدك في تشغيل الحلقة في جوجل درايف :) 





    وإلى هنا انتهى الموضوع

    مع تمنياتي لكم بمشاهدة ممتعة 3>

    { 2 التعليقات... read them below or Comment }

    1. وانا بعد كنت أظنه شيل ^^"

      تسلمين اختي على الترجمة ،،

      لكن بإنتظار V2 احب احمل اعلى جودة ^^

      ردحذف
      الردود
      1. المشكلة اليابانين ينطقون الاسم مش بوضوح
        وخاصة لو كان الاسم اجنبي
        تم اضافة V2 مشاهدة ممتعة
        ^_^

        حذف

  • Copyright © 2014 - Kill la Kill - All Right Reserved

    Chisuzu Subs Powered by Blogger - Designed by Ĉhisųƶư